-

http://www.arwaniyyah.com/templates/ya_kudus/images/logo-animated.gifhttp://www.arwaniyyah.com/templates/ya_kudus/images/logo-muter.gif

حادث غرق

السباحة رياضة مفيدة، يمارسها كثير من الناس ولا سيما الشباب، فمعظم الذين يسكنون قرب مصادر المياه- أنهارا كانت. أو بحارا ، أو محيطات- يمارسون هذه الهواية منذ صغرهم بل ويبرعون فيها.

        غير أن تعلم السباحة وإجادتها، لا يحول دون وقوع كوارثها ، فلا يكاد يمر يوم ، دون أو يغرق واحد من الناس، في مكان من العالم وهذه قصة غرق من القصص التي تحدُث كل يوم ، حادثة غرق، وقعت لأحد الفتيان، حين خرج مع أصدقائه في عطلة الأسبوع للسباحة.

        خرج هذا الفتى بغية قضاء يوم ممتع، وما كان يدري ما تخبئ له الأقدار عندما وصل الفتى مع أصدقائه إلى النهر، بدأوا يسحبون، ويمرحون، ويمارسون بعض الألعاب المائية، وهم في قمة سعادتهم وفرحهم، يغطسون تارة ويطفون تارة أخرى ، وينطلقون كل يبدي مهارته، وما كان أحد منهم يشعر بما حوله، وما قطع بهجتهم إلا صوت مدو مستغيثا.

        أحدث هذا الصوت حيرة بين الأصدقاء ، فما دروا مصدره ولا جهته، ولكن تكرار الصوت مرة ثانية، جعلهم – دون أي يشعروا – يهرعون صوبه بسرعة فائقة حتى وصلوا إليه، وكان يصارع الموت يلفظ أنفاسه الأخيرة. وكاد أن يغرق فأمسكوا به، وسبحوا به نحو الشاطيء، وطرحوه أرضا، وأجروا له بعض الإسعافات الأولية، حتى أفاق ، وحملوه إلى المستشفى للعلاج.

scroll back to top
comments
 
 
YAYASAN ARWANIYYAH KUDUS
Jl. KH. M. Arwani Kelurahan Kajeksan No.24 Telp/Fax.(0291) 445161 PO BOX 124 Kudus Jawa Tengah 59332 Indonesia
Website : www.arwaniyyah.com  Email : Alamat surel ini dilindungi dari spambots. Anda harus mangaktifkan JavaScript untuk melihatnya.
 
 
 
LiveZilla Live Help